القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح إعلان جديد .. مع حلول العيد


 

 

عايدت هيئة القيادة والسيطرة للقوة المشتركة قواتها بالكتائب والمقرات العسكرية وتمنت لهم الخير والبركة بفضليات هذا العيد ودعت لهم دوام الصحة والعافية ونصرتهم علي أعدائهم.

وترأس هيئة القيادة والسيطرة الفريق/جمعه محمد حقار برفقته الفريق/عبود آدم خاطر والفريق/تجاني الضهيب واللواء/ حامد إدريس جزم واللواء/ابراهيم عبدالله التوم{بهلول} وعدد من العمداء مدراء الأفرع.

وخلال المعايدة خاطب أعضاء هيئة القيادة والسيطرة قواتهم متأسفين علي الصمت الطويل لإستفزازات وإنتهاكات مليشيا الدعم السريع لا سيما صمتهم علي تطاولات ألسنة المليشيا وأعوانهم عن محاولات وتصريحات أعلنوا عبرها تهديد الحركات المسلحة ومنعهم من التحرك وقطع الطريق أمام وصول المساعدات الإنسانية وإستهداف مليشيا الشر لبعض المحطات التأمينية التابعة للمشتركة وحرقهم شعارات القوة المشتركة وغيرها من قائمة الإنتهاكات والممارسات الآثمة التي ظلت تحيكها وتنتهجها مليشيا الدعم السريع

ضد الوطن والمواطنين مستغلين وقوف المشتركة علي الحياد والدفاع.

وبعد حسبان القوة المشتركة لكافة الإنتهاكات التي ترتبت علي الحياد والدفاع آخرها عملية الغدر التي نفذتها المليشيا علي أحد مكونات الكفاح المسلح ببوابة مليط شمال الفاشر رغم أنهم في الحياد وعلي إتصال وتنسيق.

وبناءا علي كل ما سبق ذكره من تجاوزات المليشيا تعلن القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح أنه لاحياد بعد الآن وستقاتل مع حلفائها والوطنيين وقواتها المسلحة ضد مليشيات الدعم السريع وأعوانهم من المأجورين ،ولن تنتظر القوة المشتركة لكي تكون هو في الدفاع وإنما غير وسيلة للدفاع هو الهجوم.

كما تؤكد المشتركة تحركها في فتح الطرق والمعابر لضمان وصول المساعدات الإنسانية ومن أرادت غير ذلك فالميدان والقتال لها كلمتها العليا.

وبهذا تؤكد المشتركة الآتي :

-القوة المشتركة ليست محايدة وستقاتل مليشيا الدعم السريع أينما وجدتها.

-الثلاثة حكات فرضتها الحياد واليوم اللاحياد تفرض كل الحكات.

-الدفاع فرضتها الحياد والهجوم فرضتها اليوم اللاحياد.

كما الصيام يفرضها الرمضان … فالفطر يفرضها شعبان وباقي شهور الحول .

 

إعلام القوة المشتركة

الفاشر 11/ 4/ 2024

لاتعلیق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *